أخر الاخبار

تويوتا سوبرا 1994 غير معدلة

تويوتا سوبرا 1994 غير معدلة في عام 1993 قامت شركة تويوتا بكتابة تاريخ جديد في عالم السيارات الرياضية، وذلك أثناء كشف النقاب بشكل رسمي عن الجيل الرابع من سيارة سوبرا الأسطورية، حيث كانت هذه السيارة ولا تزال واحدة من أروع وأقوى السيارات الرياضية الموجودة في كافة أنحاء العالم، وذلك لما تتمتع به من تصميم مدهش وقوة كبيرة وقابلية تعديل استثنائية جعلت منها سيارة درفت، وسيارة سباقات بامتياز.

تويوتا سوبرا 1994 غير معدلة

يبحث بعض الأشخاص وخاصة المحبين للسيارات في كافة أنحاء العالم عن تويوتا سوبرا 1994 غير معدلة، حيث يرغبون في معرفة مواصفاتها التي تتمتع بها، وجاءت هذه المواصفات كالتالي: 

تعتبر سيارة تويوتا سوبرا 1994 سيارة رياضية من أفضل السيارات الموجودة في العالم، تمثل الجيل الثالث من عائلة سوبرا، وقد سبق وتم تقديمها الأول في أوائل التسعينات، وتتميز هذه السيارة بتصميمها الحديث والأنيق الذي يعبر عن روح السيارات الرياضية في تلك الحقبة.

تويوتا سوبرا 1994 غير معدلة

تحتوي السيارة على محرك قوي يقوم بتوفير تجربة قيادة ممتعة وممتازة وأداء مرتفع، مزود بمحرك 3.0 لتر بست أسطوانات، وتقدم قوة دفع مثيرة لمحبين السرعة، وهذا الجيل من سيارة سوبرا قد جعلها واحدة من أشهر السيارات في عالم السيارات الرياضية.

في عام 1994 أصبحت سيارة تويوتا سوبرا رمز للسيارات الرياضية اليابانية في كافة أنحاء العالم، كانت معروفة بشكل كبير بموثوقيتها وأدائها العالي، والقدرة على التعديل بسهولة ويسر مما ساهم في جعلها مفضلة لدى محبي السيارات.

مواصفات التويوتا سوبرا mk4

التويوتا سوبرا MK4 المعروفة أيضا باسم الجيل الرابع من تويوتا سوبرا، وهي علامة بارزة في عالم السيارات الرياضية، والتي تم تقديمها لأول مرة في معرض اليابان للسيارات وسرعان ما أصبحت واحدة من الأجيال الأكثر شهرة في تاريخ التويوتا، وتتميز بالآتي: 

محرك سيارة تويوتا سوبرا MK4 هو محور رئيسي لإعجاب الكثير: وذلك يرجع لقوته وأدائه الكبير والفائق، تحت الغطاء، حيث تمتلك هذه السيارة محرك بقوة تصل إلى عدة مئات من الأحصنة مما يتيح تجربة قيادة ممتعة ومثيرة وديناميكية، وجميع هذه المواصفات قد جعلتها تتميز بشكل كبير في عالم السيارات الرياضية.

 تعد هذه السيارة رمز للقوة والسرعة: ولا تزال تحظى بتقدير كبير من الأشخاص المحبين للسيارات حول العالم أجمع، وتعمل هذه السيارة على تعزيز مكانة سيارة تويوتا كواحدة من أبرز وأهم الشركات المصنعة للسيارات الرياضية.

مواصفات التويوتا سوبرا MK5 

سيارة تويوتا سوبرا mk5 التي تعرف بجيلها الخامس تقدم تحول جذري في عالم السيارات الرياضية مع تصميمها الحديث والأنيق وتقنياتها المتقدمة والمتطورة، وتعد هذه السيارة تجسيدا للأداء القوي والأناقة الفائقة، وتتمثل مواصفات هذه السيارة في الآتي: 

المحرك مزود بمحرك ست اسطوانات بسعة 3.0 توربو، تقدم قوة هائلة.

تتميز السيارة بأداء ديناميكي فائق وسرعة متميزة.

التصميم الخارجي تصميم أنيق ورائع مع خطوة جريئة وملفتة.

التصميم الداخلي مقصورة فاخرة مع التقنيات الحديثة ومواد عالية الجودة.

تحتوي التكنولوجيا على أحدث أنظمة المعلومات والترفيه.

تعتبر سيارة تويوتا سوبرا MK5 رمز للإبتكار في فئة السيارات الرياضية حيث تجمع بين التاريخ العريق لسوبرا والتقدم التكنولوجي الحديث، مع تصميمها المتطور والعصري، وأدائها الرائع، توفر هذه السيارة تجربة قيادة لا مثيل لها، مما يجعلها خيار مفضل لمحبين السيارات في كافة أنحاء العالم.

سعر سيارة تويوتا سوبرا mk4 

مثلما يتساءل الكثير من الأشخاص عن مواصفات تويوتا سوبرا 1994 غير معدلة، يتساءلون أيضا عن السعر الخاص بها وخاصة نوع mk4، حيث يوجد العديد من الأسعار المختلفة التي تم تحديدها لسيارة تويوتا سوبرا mk4 في بعض الأسواق العالمية في جميع أنحاء العالم، وهذه الأسعار تكون كالتالي: 

يبدأ سعر السيارة من 43.190 دولار أمريكي في العام السابق، وهذا السعر تم تخصيصه للطراز الأساسي 3.0، والذي يأتي بمحرك توربيني سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر يقوم بإنتاج 382 رطلا من عزم الدوران.

تتوفر MK5 Supera أيضا في إصدار A91-CF الأكثر قوة، والذي يبدأ بسعر 59.340 دولار أمريكي، ويضيف هذا التصميم جناحا خلفيا من ألياف الكربون ونظام تعليق رياضي وترس تفاضلي محدود الإنزلاق من طراز Torsen.

ويوجد إصدار A91 -CF في بعض الأسواق العالمية بسعر يصل لنحو حوالي 59.340 دولار أمريكي.

جميع الأسعار التي تم إدراجها هي أسعار التجزئة المقترحة من جهة الشركة المصنعة ( MSRP ) ولا تتضمن الضرائب أو الملكية أو الترخيص وأيضا رسوم الوجهة، ومن الممكن أن تختلف الأسعار الفعلية طبقا للوكيل والموقع.

مميزات سيارة تويوتا سوبرا 

يوجد الكثير من المميزات التي تتمتع بها سيارة تويوتا سوبرا 1994 غير معدلة الموجودة في الوقت الحالي في جميع الأسواق العالمية، وهذه المزايا تتمثل جميعها في النقاط التالية: 

قوة المحرك، تتميز السيارة بمحرك V6 سعة 3.0 لتر الذي يتفوق بقوة 382 حصان وعزم دوران 368 نيوتن/متر، مما يسمح بالتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 4.4 ثواني.

مناسبة للقيادة اليومية، حيث تقدم السيارة تجربة قيادة سهلة وليست متعبة مع إطارات لاصقة، ومكابح سريعة الاستجابة لتوفير قفزات آمنة وفعالة.

ضوابط داخلية مباشرة، يتميز داخل قمرة القيادة بوجود ضوابط واضحة ومباشرة، مما يتيح للسائق التفاعل مع الميزات والتحكم بكل سهولة ويسر.

نظام تثبيت السرعة التكيفي الفعال، يقدم نظام تثبيت السرعة التكيفي من تويوتا أداء فعال في الحفاظ على مسافة آمنة مع السيارات الأمامية الموجودة.

عيوب تويوتا سوبرا 

على الرغم من الكثير من المواصفات الرائعة والعالمية التي تتميز بها سيارة تويوتا سوبرا 1994 غير معدلة المعروفة لدى الجميع إلا أن هناك بعض العيوب التي لابد من معرفتها قبل البدء في شرائها، وهذه العيوب تتمثل جميعها في النقاط التالية: 

المقاعد الجلدية غير جيدة التهوية، لسوء الحظ قد تجد أن المقاعد الخلفية تفتقر للثقوب، لذلك فإن التهوية قليلة، بدون هذه الجيوب الصغيرة يتم حجز الحرارة في داخل المقاعد، ويعد هذا ليس ممتع أثناء التجوال في يوم صيفي شديد الحرارة.

نظام تحكم في المناخ غير جيد، يعتبر نظام التحكم في المناخ ثنائي المنطقة من أهم وأبرز العيوب الموجودة في السيارة تويوتا سوبرا، حيث لا توجد طريقة واضحة لمزامنة المنطقتين، وهو شيء يوفر لك سرعة عالية للمروحة، لذلك من الممكن ألا يكون دوران الهواء أفضل.

قمرة القيادة ليست الأكثر اتساعا، تتخلف سيارة تويوتا سوبرا عن منافسين مثل BMW و Porsche عندما يرتبط الأمر بقمرة القيادة الفسيحة، تبدو المقاعد صغيرة الحجم إلى حد ما ومكتظة ببعضها البعض، ومن الممكن أن يكون هناك مساحة أكبر للرأس والأقدام للأشخاص طوال القامة، من المحتمل أن يواجه أولئك الأفراد ذو الارتفاع المتوسط صعوبة في الدخول والخروج، وذلك لأن الأبواب خفيفة الوزن قصيرة إلى حد ما.

الافتقار لأماكن تخزين داخلية، لمن المحتمل أن يكون أكبر جانب سلبي لها عدم وجود حجم شحن بقدر ما تحصل عليه في السيارات الأخرى الموجودة في هذا القطاع، مناطق تخزين الأشياء الصغيرة قليلة ومتباعدة داخل المقصورة، مما يجعل من الصعب العثور على مكان جيد لتخزين المحفظة الخاصة بك أو الجهاز اللوحي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-