أخر الاخبار

أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024

أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024 مع الارتفاع الكبير الذي يحدث في الوقت الحالي في أسعار السيارات وكمالياتها وأسعار الوقود الخاص بها في مصر، أصبح السكوتر هو الحل الأفضل للمواطنين وخاصة فئة الشباب في جمهورية مصر العربية، وذلك من أجل سهولة التنقل بأقل التكاليف، كما يعتبر السكوتر حل أمثل لمواجهة ازدحام المرور والاختناق الذي يغلب على الكثير من شوارع المدن الكبرى، وهو أيضا ملائم ليتم استخدامه كوسيلة لكسب الرزق خصوصا أنه موجود لدى بعض التجار بتسهيلات فى عملية السداد مع إمكانية التقسيط على مدة طويلة بمختلف الضمانات، واليوم سوف نتحدث عن أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024 بالتفصيل.

اقرا ايضا    كود خصم نون

اقرا ايضا    كود خصم راية شوب

أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024

يتساءل العديد من المواطنين المصريين في جمهورية مصر العربية عن أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024، حيث يوجد في مصر الكثير من العلامات التجارية المعروفة والمشهورة الخاصة بالسكوتر بالعديد من التصميمات والأنماط المختلفة والمتنوعة، وأيضا بقدرات وسعات متباينة للمحرك، وتعد أبرز الأنواع المشهورة والموجودة في مصر في الوقت الحالي للسكوتر هي Benelli,SYM,HaWa، والتي تتوفر بأعداد مختلفة من الموديلات بالمزيد من القدرات والمواصفات المختلفة، حيث تأتي أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024 على النحو التالي: 

اقرا ايضا 5 أنواع سكوتر بنات

أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024


سكوتر حوا R8 اتوماتيك، موديل عام 2023، يتميز بموتور من نوع 1500cc، الجر يكون أمامي، يتوفر بسعر يصل لنحو حوالي 34.500 جنيه مصري.

سكوتر حوا مارينو كلاسيك مانيوال، موديل عام 2023، نوعه اتوماتيك، يوجد به موتور 150cc، الجر يكون أمامي، يوجد في الأسواق المصرية بسعر يبلغ 38.000 جنيه مصري.

سكوتر حوا مارينو سبورت اتوماتيك، موديل عام 2023، النوع اتوماتيك، يتوفر بموتور من نوع 150cc، الجر يكون أمامي، يوجد بسعر يصل لنحو حوالي 38.000 جنيه مصري.

سكوتر حوا اكس ماكس اتوماتيك، موديل عام 2023، النوع اتوماتيك، الموتور من نوع 150cc، الجر يكون أمامي، يتوفر في أسواق جمهورية مصر العربية بسعر يبلغ 48.000 جنيه مصري.

سكوتر اس واي ام اوربت 2 اتوماتيك، يوجد بموتور من نوع 150cc، الجر يكون خلفي، يتوفر بسعر يصل لنحو حوالي 61.000 جنيه مصري في الكثير من الأسواق المصرية.

سكوتر اس واي ام سيمفوني اس ار اتوماتيك، الجر يكون خلفي، يتوفر بموتور من نوع 150cc، موديل عام 2024، يوجد بسعر يصل إلى 75.000 جنيه مصري.

سكوتر اس واي ام فيدل 2 اتوماتيك، موديل عام 2024، النوع اتوماتيك، يتميز بموتور من نوع 150cc، والجر يكون خلفي، يوجد في العديد من الأسواق المصرية بسعر يبلغ لنحو 68.500 جنيه مصري.

سكوتر اس واي ام فيدل 3 اتوماتيك، يوجد به موتور من نوع 150cc، الجر يكون خلفي، موديل عام 2024، يوجد بسعر يصل لنحو حوالي 78.000 جنيه مصري.

سكوتر اس واي ام جيت 14 اتوماتيك، الموتور من نوع 150cc/250cc، الجر يكون خلفي، موديل العام الحالي وهو 2024، يوجد بسعر مغري يصل إلى 89.000 جنيه مصري.

سكوتر اس واي ام كروزيم اتوماتيك، الجر يكون خلفي، يتوفر به موتور من نوع 300cc، موديل عام 2024، يوجد في الكثير من الأسواق المصرية بسعر يصل لنحو حوالي 232.000 جنيه مصري.

سكوتر بينيلي كيواي فيسيتي، موديل عام 2023، النوع اتوماتيك، يوجد به موتور من نوع 200cc، الجر يكون خلفي، يتوفر بسعر يصل إلى 80.000 جنيه مصري.

أماكن بيع سكوتر في مصر 

في حالة كنت تريد شراء أو صيانة سكوتر في جمهورية مصر العربية، وبعد معرفة أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024، لابد من معرفة ما هي أفضل المعارض المتخصصة ببيع وصيانة سكوتر، التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات الممتازة والكثير من الأسعار التنافسية، وهذه المعارض تتلخص جميعها في النقاط التالية: 

معرض الشرقاوي، هو معرض متخصص في بيع السكوترات وصيانتها وكذلك الدراجات النارية، ومقره في مدينة الإسكندرية، ويتعامل هذا المعرض مع العديد من الماركات منها sym، ومن الممكن التواصل مع المعرض من خلال الهاتف المحمول الخاص به، أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص به.

معرض الحرية، هذا المعرض متخصص في بيع وصيانة السكوترات والدراجات النارية في جمهورية مصر العربية، ومقره يكون في مدينة الجيزة، ويتعامل مع الكثير من الماركات العالمية الموجودة في الوقت الحالي، ويمكن التواصل مع هذا المعرض بكل سهولة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص به على شبكة الإنترنت.

معرض sym الرسمي، وهو المعرض المعتمد من شركة sym في جمهورية مصر العربية، ومقره في مدينة القاهرة، ويقوم هذا المعرض بتوفير كافة موديلات وقطع غيار وخدمات وأيضا صيانة سكوتر من نوع sym.

مميزات سكوتر الموجود في مصر 

ما زلنا نتحدث عن أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024، حيث تتمتع موديلات سكوتر الموجودة في جمهورية مصر العربية بالكثير من المزايا والمواصفات الرائعة والرائدة التي تجعلها محط أنظار وإعجاب الجميع من العملاء، ومن أهم وأبرز هذه المميزات ما يلي: 

تتميز موديلات سكوتر الموجودة في مصر بالتصميم الجذاب والعصري الذي يلائم كافة الأذواق والأعمار.

يتميز السكوتر بجودة عالية ومتانة تتحمل كافة الظروف المناخية المتغيرة والطرق الوعرة.

يوجد في السكوتر محرك قوي وفعال وأيضا اقتصادي، يقوم بتوفير أداء ممتاز واستهلاك منخفض للوقود.

راحة وسهولة أثناء القيادة والتحكم وأيضا الإنطلاق، حيث تمنح السائق الشعور بالأمان والمتعة في نفس الوقت.

توجد خدمات ما بعد البيع وضمان موثوق، وكافة قطع الغيار الأصلية الموجودة في الأسواق المصرية، والتي تضمن استمرارية وجودة السكوتر.

عيوب السكوتر في مصر 

بعد معرفة أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024، سوف نتعرف الان على عيوب السكوتر، فعلى الرغم من وجود الكثير من المزايا والمواصفات الرائدة في السكوتر إلا أن هناك بعض العيوب الواضحة التي يجب على كافة المواطنين المصريين معرفتها قبل البدء في شرائه، وهذه العيوب تكون جميعها كالآتي: 

يعمل السكوتر بالبنزين: وهذا يسبب انبعاث دخان أو بعض الانبعاثات الأخرى التي تكون السبب في تلوث الهواء، كما أنه يشكل عليك تكلفة عالية ومن الممكن ملاحظة ذلك بواسطة عدد المرات التي قمت فيها بتزويد السكوتر بالبنزين في الشهر.

محكوم بوزن معين، حيث يشترط ألا يركب عليه إلا فردين كبيرين أو فرد وطفلين، بحيث يصبح إجمالي وزن الأفراد الراكبين لا يتجاوز الوزن الذي يمكن السكوتر أن يتحمله.

محكوم بعدد الكيلو غرامات: على الرغم من أن السكوتر يعمل بالبنزين ويمكنه قطع عدد من الكيلومترات التي تفوق المسافة التي يقطعها السكوتر الكهربائي إلا أنه محكوم أيضا بعدد من الكيلوغرامات، لذلك يجب عليك أن تكون منتبه لهذه النقطة الفاصلة أثناء شراء سكوتر يعمل بالبنزين، وتعد هذه نقطة فاصلة بين الشركات التي تجعل أنواع عليها إقبال بشكل كبير مقارنة بالعديد من الأنواع الأخرى.

ظهور بعض الروائح التي تشبه رائحة الشياط أثناء السير به في المطر، ولكن هذه المشكلة يمكن حلها بكل سهولة ويسر من خلال غسل السكوتر بشكل جيد.

من بين عيوب السكوتر أيضا أن صيانته مكلفة بشكل كبير، ومن المحتمل أن تواجهك الكثير من المشكلات بسبب هذا العيب، لذلك يجب التفكير بعناية قبل البدء في شرائه.

سماع صوت تزييق في حمالة السكوتر، وصوت فرقعة في المكان أثناء تهدئة سكوتر البنزين.

خروج كمية من الدخان الأسود من الشكمان، وأيضا دخان أبيض من الفتحة الموجودة في السكوتر.

كانت هذه أهم المعلومات التي قدمناه لكم في مقالنا هذا أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024، حيث تعرفنا على أسعار السكوتر وأنواعها وأماكن البيع في مصر 2024، والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة بالسكوتر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-