أخر الاخبار

أسعار موتوسيكلات هوندا 2024 الجديدة والمستعملة للبيع في مصر

أسعار موتوسيكلات هوندا 2024 الجديدة والمستعملة للبيع في مصر الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية من عشاق المنتجات المقدمة من شركة هوندا اليابانية خاصة الموتوسيكلات الحديثة والعصرية يقومون بالبحث دائما عن أسعارها الجديدة في عام 2024، حيث تمتلك الكثير من المواصفات الرائعة والمميزة التي تجعلها الأولى من نوعها، سواء كان في السرعة الخاصة بها أو إمكانياتها وتصميماتها العصرية التي تناسب كافة الشباب في الوقت الحالي، وفي مقالنا هذا سوف نوضح لكم أسعار موتوسيكلات هوندا 2024 الجديدة والمستعملة للبيع في مصر.

اقرا ايضا سعر موتوسيكل هوجن 3

اقرا ايضا سعر دراجة نارية سوزوكي gn125

أسعار موتوسيكلات هوندا 2024 الجديدة والمستعملة للبيع في مصر

يبحث البعض عبر محركات البحث عن أسعار موتوسيكلات هوندا 2024 الجديدة والمستعملة للبيع في مصر، حيث أصبحت الدراجات النارية هي الخيار الأفضل للشباب نظرا لسهولة مرورها بالأماكن الضيقة، بالإضافة إلى مظهرها العصري وسرعتها الكبيرة والفائقة، ولذلك يتطلع الكثير من الشباب إلى معرفة أسعار موتوسيكلات هوندا الجديدة والمستعملة، حيث تمتلك هذه الموتوسيكلات العديد من التصميمات المميزة، كما أن طابعها الحديث والعصري يجذب الأشخاص إليها، وتتمثل أسعار موتوسيكل هوندا الجديد والمستعملة في مصر كالتالي: 

اقرا ايضا    كود خصم نون

اقرا ايضا    كود خصم راية شوب

أسعار موتوسيكلات هوندا 2024 الجديدة والمستعملة للبيع في مصر


سعر موتوسيكل هوندا الجديد في مصر

يصل سعر موتوسيكل ريس هوندا جديد موديل 2024 لنحو 38 ألف جنيه مصري إلى 70 ألف جنيه.

موتوسيكل هوندا 600 يبدأ سعره من 60 ألف جنيه مصري حتى سعر 75 ألف جنيه مصري في الأسواق المصرية.

موتوسيكل هوندا فيفوري موديل عام 2002 يبدأ سعره من 45 ألف جنيه مصري.

يصل سعر موتوسيكل هوندا رون إلى 180 ألف جنيه مصري.

كما يبلغ سعر موتوسيكل هوندا فالكيري جولد وينج لنحو يبدأ من 60 ألف جنيه مصري حتى سعر 120 ألف جنيه مصري.

موتوسيكل هوندا هورنت 900 إنتاج عام 2010 يبدأ سعره من 60 ألف جنيه مصري فما فوق.

اقرا ايضا سعر ومواصفات موتوسيكل دايون 4

سعر موتوسيكل هوندا المستعمل في مصر

يوجد موتوسيكل هوندا 919 المستعمل بسعر 45 الف جنيه مصري.

ولكن سعر موتوسيكل هوندا CB900 Hornet المستعمل يصل لنحو حوالي 20,000 جنيه مصري.

سعر موتوسيكل هوندا فيوري موديل عام 2002 يصل لنحو حوالي 45 ألف جنيه مصري في السوق والمعارض المصرية

أهم النصائح قبل شراء موتوسيكل هوندا 

هناك العديد من النصائح والإرشادات التي يتم توضيحها بشكل دائم لجميع المواطنين الذين يرغبون في شراء موتوسيكل هوندا، وهذه النصائح تتمثل جميعها في النقاط التالية: 

من الضروري التأكد من وجود كافة قطع الغيار الخاصة بموتوسيكل هوندا داخل البلد الخاصة بك أو في كافة أنحاء المحافظة التي تقيم فيها.

اقرا ايضا اسعار موتوسيكلات ابو حوا

لابد من اختيار أفضل سعر مناسب لك، وذلك يتم من خلال البحث عن الأسعار الخاصة بهذا النوع من الموتوسيكلات في جميع المعارض والمحلات الموجودة في جمهورية مصر العربية، وذلك حتى لا تتعرض للإستغلال من قبل بعض الأشخاص المحتالين.

ينبغي أيضا أن يتم اختيار اللون الذي يتلائم معك حتى لا تشعر بالندم فيما بعد.

مواصفات موتوسيكل هوندا الريس CBR1000 

يتمتع موتوسيكل هوندا الريس الجديد بالكثير من المواصفات الرائعة والمميزة التي تجعله محط أنظار وإعجاب الجميع الذين يفضلون هذا النوع من الدراجات النارية، وهذه المواصفات تتمثل جميعها في النقاط التالية: 

يعد موتوسيكل هوندا ريس CBR1000 RR من أفضل انواع الدراجات النارية الرياضية، حيث تم إطلاق هذه الدراجة في عام 2004 وحتى الوقت الحالي يتم تحديثها بشكل منتظم.

يتميز موتوسيكل الريس هوندا بمحرك بسعة لترية تصل إلى نحو 998 سي سي رباعي الأشواط و 16 صمام، وبنظام تبريد مائي يقوم بتوليد قوة تصل إلى نحو حوالي 178 حصان أثناء ال12000 دورة في الدقيقة، وعزم دوران يصل ل 115 نيوتن متر أثناء 8500 دورة في الدقيقة.

بالإضافة إلى أن موتوسيكل هوندا ريس يعمل بنظام حقن الوقود إضافة إلى نظام تحكم في الأداء المتغير ( VTEC)، ويمكن للريس الوصول إلى أقصى سرعة التي من الممكن أن تصل إلى 290 كم.

الأمان في هوندا CBR1000RR يأتي بإطار خفيف من الألومنيوم وشوكة من النوع الذي يقبل التعديل في الأمام ونظام مساعدين خلفي يعمل بنفس النظام، مما يتيح تحكم ممتاز وراحة على الكثير من الطرق الخطيرة والوعرة.

يتميز موتوسيكل هوندا بقرصين للفرامل في الأمام بحجم 320 مم وقرص واحد للفرامل في الخلف بحجم 220 مم، مع نظام فرامل مانع للانغلاق (ABS).

يأتي موتوسيكل هوندا بطول 2045 ملم، العرض يكون 685 ملم، الإرتفاع يكون 1125 ملم، ومسافة الإطارات الأمامية والخلفية تكون 1405 ملم، و1410 ملم على التوالي.

يأتي السكوتر بنظام فرامل قرصي على العجلة الأمامية والخلفية، ويمتلك كذلك نظام فرامل ABS لتوفير الأمان الإضافي.

مميزات موتوسيكل هوندا 

في ظل الزحام الكبير في الوقت الحالي أصبح اختيار قيادة الدراجة النارية المعروفة باسم الموتوسيكل هو أفضل وأمثل اختيار والأسرع والأوفر في استهلاك الوقود، ويتمتع هذا الموتوسيكل بالكثير من المزايا والمواصفات العالمية التي تجعله موتوسيكل قوي ومثالي للكثير من الأشخاص الذين يفضلون هذا النوع من الدراجات النارية، وتتلخص جميع هذه المزايا في النقاط التالية: 

السرعة العالية، يتمتع موتوسيكل هوندا الجديد بسرعته الكبيرة في وقت قصير جدا مقارنة بالعديد من أنواع الدراجات النارية الموجودة في الفترة الحالية، وهذا ما يجعله موتوسيكل عملي يوفر المزيد من الوقت والجهد.

الموتوسيكل له شكل جذاب وأنيق، حيث يختلف التصميم الخارجي الخاص به عن غيره من الدراجات النارية.

يتمتع هذا الموتوسيكل بأجود الخامات العالية التي تم استخدامها في تصنيعه، حيث يجمع بين الجودة العالية والشكل الأنيق، وهذا ما يبحث عنه العديد من المواطنين الذين يرغبون في إقتناء مثل هذا النوع من الموتوسيكلات.

لا يصدر موتوسيكل هوندا الجديد اي صوت عالي أو ضوضاء أثناء وقت القيادة، وهذا ما يجعله أفضل خيار لكافة المواطنين الرياضيين.

موتور قوي: يوجد في موتوسيكل هوندا الجديد موتور قوي يتميز بأدائه العالي والمنافس لغيره في عالم الدراجات النارية.

عيوب موتوسيكل هوندا الريس 

على الرغم من وجود الكثير من المزايا والمواصفات الرائعة التي يتميز بها موتوسيكل هوندا الريس الجديد، إلا أنه يوجد به بعض العيوب التي لابد من معرفتها قبل البدء في شرائه، حتى لا تمثل أي عوائق أو مشكلات فيما بعد لصاحبها وهذه العيوب تتمثل جميعها في النقاط الآتية: 

من أبرز العيوب التي توجد في موتوسيكل هوندا الريس بأنه غير مريح في الجلوس، حيث يشبه الجلوس على هذا الموتوسيكل جلوس الضفدع كما تم وصفه من قبل الكثيرين، مما يجعل الشخص الذي يقود السيارة يشعر بالتعب والإرهاق الشديد خصوصا إذا قطع مسافات طويلة.

على الرغم من الشكل الأنيق والجذاب والموتور القوي الذي يوجد في موتوسيكل هوندا ريس، وتوافر كافة قطع الغيار الخاصة به إلا أن تكاليف الصيانة مكلفة بشكل كبير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-