أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

توكيل شاومي في مصر فروع

توكيل شاومي في مصر تعد شركة شاومي من بين أفضل الشركات الرائدة المتخصصة في عالم الهواتف الذكية، وليست الهواتف فقط، بل تعمل شركة شاومي أيضا على الكثير من المنتجات الأخرى مثل الشاشات والساعات الذكية وكاميرات المراقبة، والمزيد من المنتجات الأخرى، ولهذا السبب نلاحظ أن هناك العديد من الفروع الخاصة بتوكيل شاومي في مختلف المحافظات المصرية، والتي تعمل على خدمة الكثير من المواطنين المصريين والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بهم، وفي مقالنا هذا سوف نوضح العديد من فروع توكيل شاومي في مصر، وطرق التواصل مع هذه الفروع.

كود خصم راية شوب RS24

كود خصم نون BG716

من هو صاحب توكيل شاومي في مصر

تقدم شركة شاومي مجموعة كبيرة جدا من هواتف شاومي، والتي تضم عدد كبير من المميزات الكثيرة وكفاءة التصنيع، وتقدم الشركة كل ذلك وبأسعار تنافسية، مع المقارنة بماركات الهواتف النقالة الأخرى، صاحب توكيل شاومي في جمهورية مصر العربية هو  ماهر الشهاوي الذي ساهم بشكل كبير في نجاح إطلاق العلامة التجارية شاومي في جمهورية مصر العربية.

توكيل شاومي في مصر فروع


تعتبر شركة شاومي شركة مُتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تقوم بإنتاج الهواتف الذكية والإلكترونيات وايضا المنتجات الإلكترونية المتطورة بشكل كبير مثل الشاشات واللاب توب وايضا الإكسسوار، تنتشر فروعها في شتى أرجاء جمهورية مصر العربية، ويبلغ عدد الفروع الخاصة بشركة شاومي في محافظة الجيزة فقط خمس فروع.

توكيل شاومي في مصر

يتساءل الكثير من المواطنين المصريين في جمهورية مصر العربية عن توكيل شاومي في مصر، حيث يرغبون في معرفة الفروع الخاصة بهذا التوكيل وأين توجد في المحافظات المصرية، وجاء مكان هذه الفروع كالتالي: 

توكيل شاومي فرع الإسكندرية: العنوان هو مول سيتي ستارز، البوابة رقم 2 أمام مركز أورانج وهايبر كارفور.

توكيل شاومي فرع حلوان: العنوان هو 21 شارع أحمد أنسي حلوان أمام مدرسة العائلة المقدسة وهو يكون بالقرب من مكتب بريد حلوان، ومواعيد العمل تبدأ من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء فيما عدا يوم الجمعة.

توكيل شاومي فرع الزيتون: العنوان هو 138 شارع سليم الأول أمام بنزينة مصر بجوار صيدلية العزبي، ومواعيد العمل تكون ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثامنة مساءا طوال أيام الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة يكون إجازة.

توكيل شاومي فرع أسوان: العنوان هو أبطال التحرير عمارة الأوقاف يكون إلى جانب البنك الأهلي فرع العقاد، الدور الثاني، ومواعيد العمل تكون ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا، ورقم الهاتف الخاص بهذا التوكيل هو 19954.

توكيل شاومي فرع المنصورة: العنوان هو شارع قناة السويس، عمارة رقم 9 الدور الثاني أعلى محل كابتشينو، مواعيد العمل تكون ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا.

توكيل شاومي فرع بني سويف: العنوان هو شارع عمر بن الخطاب، أرض الحرية، يكون إلى جانب أولاد رجب، ومواعيد العمل تكون ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا.

توكيل شاومي فرع بنها: العنوان هو أبراج الأمل الدور الثاني، يكون هذا التوكيل خلف مديرية أمن بنها.

توكيل شاومي فرع قنا:  10شارع صيدلية زمزم – عمارة الأميره – أمام مبنى المحافظة، حيث تبدأ مواعيد العمل: 10:00 ص – 6:00 م

 توكيل شاومي فرع الإسماعيلية: العنوان: 50 شارع شبين، بجوار ميدان إبراهيم سلامة، تبدأ مواعيد  العمل: 10:00 ص – 6:00 م

خدمة عملاء شاومي واتس اب 

يبحث الكثير من الأشخاص عن توكيل شاومي في مصر، ورقم خدمة العملاء الخاص بالتوكيل عبر التطبيق الإلكتروني واتس اب الشهير، وكان الرد على هؤلاء الأشخاص كالتالي: 

يمكن بكل سهولة التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بتوكيل شاومي عبر تطبيق الواتساب من خلال هذا الرقم 01151965762.

رقم توكيل شاومي الخط الساخن هو 17068 أو 19954.

توكيل شاومي في القاهرة

توجد عدة فروع لتوكيل شاومي في محافظة القاهرة وهم كالتالي:

17 ب عمارات العبور في شارع صلاح سالم: يبدأ هذا الفرع العمل في كافة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى السابعة مساءً.

سيتي ستارز هليوبوليس مدينة نصر، القاهرة: الدور الأول، مواعيد العمل لهذا الفرع تكون من الساعة العاشرة صباحًا حتي الساعة 12 منتصف الليل.

حلوان 26 شارع أحمد انسى حلوان أمام مدرسة العائلة المقدسة و بالقرب من مكتب بريد حلوان: ساعات العمل الخاصة بهذا الفرع يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 08:00 مساءًا عدا الجمعة.

مول العرب: بوابة رقم 21 – مدينة 6 أكتوبر.

مول مصر: G110 – مدينة 6 أكتوبر مواعيد العمل تكون يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 عصراً.

توكيل شاومي في طنطا 

بعض المواطنين المصريين المقيمين في مدينة طنطا يرغب في التعرف على موقع توكيل شاومي بالتفصيل للذهاب إليه وحل مشكلاتهم، وجاء عنوان هذا التوكيل في طنطا كالتالي: 

فرع مركز الخدمة في طنطا العنوان هو 7 شارع المعتصم مع حسان بن ثابت.

مواعيد العمل الخاصة بهذا التوكيل تكون ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا.

رقم توكيل شاومي

تعمل شركة شاومي بشكل دائم على توفير العديد من طرف التواصل، وذلك للتسهيل على المواطنين في تقديم الشكاوي والاستفسارات الخاصة بهم، ومن بين هذه الطرق ما يلي: 

تتيح الشركة رقم مختصر حتى يستطيع أي مواطن التواصل معهم من خلال الهاتف على الرقم التالي 16775.

أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو.

توكيل شاومي شبين الكوم

يقع توكيل شاومي في شبين الكوم في 58 شارع سعد زغلول برج السلام ، حيث يبدأ هذا التوكيل العمل من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 6:00 مساء.

 توكيل شاومي في أسيوط

يوجد فرع توكيل شاومي في أسيوط والمتخصص في وصيانه اجهزه شاومي وبالتحديد في 18 شارع عبد العزيز الدور الأول، حيث يعمل توكيل صيانة شاومي في محافظة أسيوط من الساعه 10:00 صباحا وحتى الساعة السادسة مساءًا.

توكيل شاومي في الفيوم

يتوفر في محافظة الفيوم فرع لتوكيل شاومي، حيث يقع هذا الفرع بالتحديد في 42 شارع احمد شوقي حي المنشأة، يعمل هذا الفرع الخاص ب التوكيل لشومي من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة 6:00 مساءا ولكنة لا يعمل في يوم الجمعة، حيث أن أغلب التوكيلات الخاصة ب شاومي في جمهوريه مصر العربيه لا تعمل في يوم الجمعة.

مميزات هواتف شاومي

تعتبر هواتف شاومي من الهواتف الجيدة والتي يفضلها عدد كبير من المستخدمين في مصر، حيث  استطاعت أن تنتشر بين جميع الفئات العمرية في مصر وخاصًة فئة الشباب، ومن أهم ما يميز هواتف شاومي أنها ذات سعر مناسب، بالاضافة إلى الجودة الجيدة التي تناسب كل الاذواق. 

 تعتبر الهواتف الذكية من أفضل ما تقدمه الشركة وهي التي تركز عليها الشركة الصينية في إنتاجها على مستوى أنحاء العالم.

كانت هذه أهم المعلومات التي استطعنا أن نقدمها لكم عن توكيل شاومي في مصر، حيث ذكرنا فروع توكيل شاومي في محافظات مصر، لسهولة التواصل والذهاب للفروع الخاصة الخاصة بالشركة.

mourad
mourad
تعليقات