أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

توكيل سامسونج في مصر فروع

توكيل سامسونج في مصر فروع تهتم شركة سامسونج المعروفة لدى الجميع في مختلف أنحاء العالم وخاصة في الوطن العربي بشكل دائم على تطوير كافة الخدمات التي تعمل على تقديمها لجميع العملاء، وذلك من خلال توفير توكيل سامسونج في مصر والتي تعمل على خدمة الكثير من المواطنين في مختلف البلاد والمحافظات، ويعد أبرز وأهم ما تهتم به شركة سامسونج هي خدمة ما بعد البيع، لذا تحرص الشركة بشكل دائم على سرعة الاستجابة لأي استفسارات أو شكاوي يتم تقديمها من قبل العملاء وتلقي كافة المكالمات الخاصة بهم في أي وقت، والمساهمة في حل المشكلات في وقت قصير، وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن توكيل سامسونج في مصر، وعن الخدمات التي يعمل على تقديمها، وكيفية التواصل معه.

توكيل سامسونج في مصر

يتساءل الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء البلاد عن توكيل سامسونج في مصر، حيث يرغبون في معرفة كافة الخدمات التي يعمل على تقديمها هذا التوكيل الخاص بشركة سامسونج الشهيرة، لذلك من خلال مقالنا هذا سوف نقوم بتوضيح كافة الخدمات التي يقدمها توكيل سامسونج كالتالي: 

يتيح التوكيل جميع خدمات الصيانة لكافة العملاء من أقاليم ومحافظات جمهورية مصر العربية على مدار أيام الأسبوع.

كود خصم نون BG716

كود خصم راية شوب RS24

توكيل سامسونج في مصر فروع


يتم إرسال أفضل المهندسين في مجال الصيانة والمتخصصين في إصلاح الأعطال المتعلقة بالجهاز الذي يقوم العميل بالإبلاغ عن تعطله، وذلك بمجرد التواصل مع الشركة.

إصلاح جميع أعطال الأجهزة المنزلية الكهربائية الموجودة في المنزل، وبدون اللجوء إلى نقلها لمراكز الصيانة المرتبطة بشركة سامسونج.

تقصي آراء العملاء باستمرار وبشكل متكرر، وذلك بهدف التطوير الواسع والمستمر لجميع خدمات الشركة، ومعرفة أي قصور أو عوائق ترتبط بالخدمات التي تقوم بتقديمها للعملاء.

استجابة بشكل فوري لكافة متطلبات العملاء والشكاوي الخاصة بهم والاستفسارات، وأيضا طلبات الصيانة التي يتم تقديمها من خلالهم، حيث تقدم الخدمة أثناء أيام معدودة من وقت تلقي الشكوى من العميل.

توفير ضمان لكافة العملاء على الأجهزة الكهربائية التي يتم بيعها، وبعدها تتولى شركة سامسونج إصلاح كافة الأعطال والمشكلات، وأيضا تبديل قطع الغيار التالفة، وهذا يكون بشكل مجاني أثناء مدة الضمان، إلا ما نتج عن سوء الاستخدام.

التواصل مع توكيل سامسونج موبايل

يرغب بعض المواطنين المصريين في جمهورية مصر العربية في معرفة كيف يتم التواصل مع توكيل سامسونج في مصر، حيث يرغبون في معرفة الأرقام المحددة للتواصل مع التوكيل بكل سهولة ويسر، وهى كالتالي: 

تتيح شركة سامسونج العالمية العديد من أرقام التواصل، وذلك بهدف خدمة العملاء والتسهيل عليهم وتقديم الشكاوى والمقترحات، ويمكن التواصل عبر الرقم التالي 0233448282.

 تعمل الشركة أيضا على اختيار أفضل فريق من خدمة العملاء بدقة عالية، وتتيح أيضا الكثير من التدريبات المكثفة في كيفية التعامل مع العملاء، وذلك بهدف ضمان توفير أفضل خدمة ومعاملة لجميع العملاء، وسرعة الاستجابة لكافة المتطلبات الخاصة بهم، ويمكن التواصل عبر الخط الساخن من خلال هذا الرقم 19089.

يمكنك أيضا بكل سهولة التواصل مع توكيل سامسونج بواسطة خدمة رسائل البريد الإلكتروني على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة سامسونج عبر شبكة الإنترنت، أو بواسطة الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

توكيل سامسونج الاسكندرية 

يرغب بعض المواطنين في جمهورية مصر العربية وخاصة في مدينة الإسكندرية في التعرف على أرقام التواصل الخاصة ب توكيل سامسونج في مصر، والمخصص لمحافظة الإسكندرية، وكان الرد على هؤلاء الأشخاص كالتالي: 

يمكن التواصل بكل سهولة مع توكيل سامسونج في الإسكندرية عبر الخط الساخن من خلال هذا الرقم 19089، وهو الرقم الموحد الذي يتعلق بكل ما يتعلق بالأجهزة الكهربائية.

يستطيع أي مواطن في محافظة الإسكندرية التواصل عبر هذا الرقم والتحدث مع الدعم الفني فيما يرتبط بأي مشكلة من قطع الغيار أو بعض الاستشارات الفنية، أو الاستفسار عن أسعار التركيب.

 يقع هذا التوكيل بالتحديد في محافظة الإسكندرية في 40 شارع الفردوس، سموحة.

مواعيد عمل توكيل سامسونج 

يرغب البعض في مصر معرفة المواعيد الخاصة بكافة فروع توكيل سامسونج في الجمهورية، والتي جاءت على النحو التالي: 

تعمل مراكز الصيانة الخاصة بشركة سامسونج للأجهزة الكهربائية على مدار أيام الأسبوع، ولكن باستثناء يوم الجمعة وهو يوم العطلة الأسبوعية من كل أسبوع.

يتلقى فريق خدمة العملاء الخاص بتوكيل سامسونج كافة الشكاوي والاستفسارات من قبل العملاء ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساءا.

 يتم الرد على جميع العملاء بأفضل أساليب التواصل وأعلى مستوى من اللباقة والرقي، كما يتم تسجيل جميع تفاصيل الشكوى وأيضا بيانات العميل، ويشمل هذا اسم العميل والعنوان والمحافظة ورقم الهاتف المحمول، إلى جانب نوع الجهاز ووصف المشكلة التي حدثت، وهل الجهاز الكهربائي في مدة الضمان الخاصة به أم لا.

بمجرد معرفة المشكلة يتم التوضيح للجهاز الفني الخاص بالشركة، ويذهب مهندس خبير ومتخصص إلى مكان العميل في وقت قصير ومعه العديد من قطع الغيار الأصلية التي من الممكن أن يحتاج إليها.

مميزات توكيل سامسونج 

يتميز توكيل سامسونج في مصر بالكثير من المزايا التي تجعله محط أنظار الجميع في جمهورية مصر العربية، وتتمثل هذه المزايا جميعها في النقاط التالية: 

جودة المنتجات التي تعمل على تقديمها شركة سامسونج للعملاء.

كفاءة وخبرة فريق الصيانة الذي يعمل على إصلاح كافة الأعطال التي من الممكن أن تتعرض لها الأجهزة الكهربائية لدى عملاء الشركة، سواء كان في المدة الزمنية المحددة للضمان أو خارجها.

سرعة الاستجابة في وقت قصير لطلب العميل، والذهاب إلى المقر الذي يقيم فيه في أسرع وقت ليتم إصلاح الأعطال والقيام باللازم.

لباقة واحترام فريق خدمة العملاء في الرد على استفسارات وشكاوي جميع العملاء فيما يتعلق بالمنتجات أو الأسعار.

يتيح توكيل سامسونج في جمهورية مصر العربية خدمة الصيانة الدورية طبقا لرغبة العميل.

فروع توكيل سامسونج موبايل 

هناك العديد من فروع توكيل سامسونج في مصر، حيث يوجد تقريبا في كافة المحافظات في جمهورية مصر العربية، مثل: 

فرع مدينة القاهرة، شارع صلاح سالم 18 عمارات العبور صلاح سالم 

فرع الاسكندرية، العنوان 1 شارع سوريا الديب مول ( i2 Store ).

فرع الجيزة، العنوان الدقي 80 ب شارع مصدق.

فرع طنطا، العنوان برج السطويسي شارع الاستاد.

فرع أسيوط، العنوان 1 شارع محمد ممتاز، شارع الجمهورية.

موقع توكيل سامسونج الرسمي للموبايل

يشغل بال الكثير من الأشخاص الموقع الرسمي الخاص بتوكيل سامسونج الخاص بالهواتف المحمولة، حيث المقر الرسمي لتوكيل سامسونج أو الشركة هو سامسونج تاون سيول، وهي أكبر شركة تجارية.

تأسست هذه الشركة في كوريا الجنوبية وكانت من بين أبرز وأهم الشركات الموجودة والتي لا تزال حتى وقتنا الحالي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تحدثنا فيه عن توكيل سامسونج في مصر، حيث ذكرنا الخدمات التي يقدمها هذا التوكيل وما هي مميزاته، والفروع الموجودة في الجمهورية، وأيضا ذكرنا بعض أرقام التواصل التي يمكن من خلالها التواصل مع التوكيل، كما ذكرنا أيضا الموقع الرسمي الخاص بشركة سامسونج الشهيرة.

mourad
mourad
تعليقات