أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض 2024

فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض لم تعد السيارات مجرد وسيلة للتنقل فقط بل أصبحت تعكس شخصيتنا وذوقنا أيضًا، وإلى جانب دور زجاج السيارات في تحديد مدى جاذبيتها وجمالها، فهو عنصر مهم في توفير السلامة والأمان، ويمكن الحفاظ على زجاج السيارة عن طريق العناية الجيدة بالزجاج وصيانته بشكل دوري، وللحصول على أفضل زجاج للسيارة ينبغي التواصل مع أحد فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض للمزيد زورو موقع عرب موتورز .

السالم لزجاج السيارات

يعد السالم لزجاج السيارات خبيرًا في مجال إصلاح أو استبدال زجاج السيارات، كما يمتلك السالم لزجاج السيارات بالرياض خبرة عالية في مجال صناعة زجاج السيارات، ويتمتع بسمعة طيبة في ذلك المجال.

فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض 2024
فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض 2024


فهو يقدم خدمات متخصصة للسائقين وأصحاب السيارات الذين بحاجة إلى إصلاح زجاج سَياراتهم أو استبدالها بزجاج آخر جديد، حيث يعتمد الكثيرون على مهارته وخبرته العالية في فن التعامل مع مشاكل زجاج السيارات المختلفة، بالإضافة إلى أنه يضمن جودة الخدمة التي يتم تقديمها.

كما أنه يقدم استشارات وحلولاً لمشاكل متعلقة بزجاج السيارات، حيث يشمل ذلك إصلاح الكسور الصغيرة واستبدال الزُجاج المُتضرر بزجاج آخر جديد، كما تعتمد سمعته على جودة خدمته التي يقدمها، إلى جانب الاحترافية في التعامل مع عملائه، مما يجعله أفضل اختيار بين العديد من أصحاب السيارات الذين يبحثون عن خدمات زجاج السيارات الموثوقة والمحترفة والمضمونة.

أنواع زجاج السيارات

ييعد زجاج السيارة عنصر أمان أساسي، حيث يعمل على حماية الركاب من كافة العوامل الخارجية، كما يحافظ على سلامتهم، فهو ليس مجرد جزء من التصميم، تختلف أنواع زجاج السيارات على حسب الاستخدامات والمتطلبات المختلفة للسائقين، فمن بعض أنواع زجاج السيارات الشائعة ما يلي:

زجاج السيارات العادي: 

يتكون هذا النوع من الزجاج من طبقة واحدة، وهو يُستخدم في السيارات القديمة، وللعلم هذا النوع يُكسر بسهولة ويُشكل خطرًا عند الكسر.

زجاج السيارات المقسى: 

في هذا النوع من الزجاج يتم معالجته بطريقة معينة من أجل جعله أكثر صلابة ومقاومة للكسر، ويتم استخدامه في الكثير من السيارات الحديثة.

زجاج السيارات الملون: 

بالنسبة لهذا النوع من الزجاج فهو يحتوي على إضافات للألوان، مما تجعله أكثر خصوصية وجمالًا.

زجاج السيارات العازل للحرارة: 

هذا النوع مزود بطبقة عازلة تعمل على التقليل من دخول الحرارة والأشعة فوق البنفسجية داخل السيارة، مما يساعد على تحسين راحة الركاب.

زجاج السيارات الذكي: 

هذا النوع يحتوي على تقنيات ذكية مثل اسِتشعار المطر، بالإضافة إلى التعتيم التلقائي من أجل منع الوهج ورفع مستوى الأمان أثناء القيادة.

زجاج السيارات المضاد للكسر:

 في هذا النوع يتم تعزيز الزجاج بطبقات عديدة من أجل منع تشكيل حطام في حالة انكسار الزجاج، مما يؤدي إلى زيادة سلامة الركاب.

زجاج السيارات الذكي بالتدفئة: 

يحتوي هذا الزجاج على أسلاك كهربائية مدمجة، والتي تعمل على منع تجمد الزجاج في فصل الشتاء.

مميزات فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض

تعد شركة السالم لزجاج السيارات من إحدى شركات الزجاج المعروفة في المملكة العربية السعودية التي تعمل في مجال إصلاح واستبدال زجاج السيارات، وتتصف فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض بعدة مميزات مما يجعلها خيارًا ممتازًا للعملاء، ومن ضمن مميزاتها ما يلي:

الخبرة والاحترافية:

 تتمتع جميع فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض بامتلاكها خبرة طويلة في مجال إصلاح واستبدال زجاج السيارات، مما يساعدها على تَفهُم احتياجات العملاء بشكل جيد، مما يساعدها على تقديم خدمات على قدر عالٍ من الاحترافية والجودة.

الجودة العالية: 

كما تقدم كافة فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض زجاجًا ذو جودة عالية مضافا إليه مواد فعالة في عمليات الإصلاح والاستبدال، مما يعمل على ضمان متانة وأمان الزجاج.

الاستجابة السريعة:

 تتميز كافة فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض بسرعة الاستجابة لاحتياجات العملاء، سواء كان ذلك متعلق بالحجوزات والمواعيد أو في حالات الطوارئ.

خدمة العملاء الممتازة:

 كما تسعى كافة فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض إلى تقديم أفضل خدمة عملاء لديها، حيث يتم التعامل مع كافة العملاء بطريقة ودية وبكل احترام.

التقنيين المهرة: 

تمتلك كافة فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض فريق من التقنيين المهرة والمدربين على أعلى مستوى حتى يتمكنوا من القيام بعمليات الإصلاح والاستبدال بكل دقة وفعالية.

الأسعار المناسبة: 

تقدم كافة فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض جميع خدماتها بأسعار تنافسية غير مسبوقة، كما أنها مناسبة لجودة الخدمة المقدمة.

التكنولوجيا المتقدمة:

 كما تستخدم الشركة أحدث التقنيات وأدوات ذات كفاءة عالية في عمليات إصلاح واستبدال الزجاج، مما يساعد على ضمان دقة العمل وكفاءته.

فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض

هناك العديد من فروع السالم لزجاج السيارات بالرياض، وهما كما يلي:

السالم حي السعادة.

عنوانه بالتفصيل حي السعادة بمدينة الرياض طريق سعد بن عبد الرحمن الأول الفرعي.

 ويمكن التواصل معهم من خلال الهاتف على الرقم التالي 0542580003

السالم للزجاج الصناعي القديم:

 عنوانه: المنطقة الصناعية القديمة بمدينة الرياض طريق الخرج.

 ويمكن التواصل معهم من خلال الهاتف على الرقم التالي 0542580003

السالم للزجاج القدس:

 وعنوانه: حي القدس بمدينة الرياض الطريق الدائري الشرقي.

ويمكن التواصل معهم من خلال الهاتف على الرقم التالي 0539547788

مواعيد عمل السالم لزجاج السيارات

يوم الجمعة: فترة واحدة تبدأ من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يوم السبت: تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرًا، ثم تبدأ الفترة المسائية من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يوم الأحد: تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرًا، ثم تبدأ الفترة المسائية من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يوم الاثنين: تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرًا، ثم تبدأ الفترة المسائية من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يوم الثلاثاء: تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرًا، ثم تبدأ الفترة المسائية من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يوم الأربعاء: تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرًا، ثم تبدأ الفترة المسائية من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يوم الخميس: تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرًا، ثم تبدأ الفترة المسائية من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

أسعار زجاج السالم

تختلف أسعار زجاج السالم على حسب الخدمة المقدمة، ونوع السيارة، وللمزيد من الدقة سنتناول الأسعار من خلال تجارب العملاء:

قام أحد العملاء بتغيير زجاج امامي لسيارة اكسنت ٢٠١٦، وتم استبداله بزجاج صينى درجة أولى بمبلغ ٣٠٠ ريال سعودي شامل الضريبة مع وجود ضمان عام كامل ضد الهواء والماء.

كما غيّر عميل آخر زجاج مثلث للباب الخلفي ل بي ام ٢٠١١ مقابل ٣٨٠ ريال سعودي.

كما ركب عميل آخر زجاج امامي لسيارة لاندكروزر وكاله بـ ١٩٠٠ ريال سعودي.

وركب عميل آخر زجاج امامي لسيارة سوناتا ٢٠١٨ مقابل ٤٦٠ ريال سعودي.

كما ركب عميل آخر زجاج أمامي لسيارة كيا سيراتو مقابل ٤٠٠ ريال سعودي شامل كل شيء.

mourad
mourad
تعليقات