أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عروض كفرات دنلوب 2024 | خصومات 15% + تقسيط + ضمان كبير

عروض كفرات دنلوب 2024 | خصومات 15% + تقسيط + ضمان كبير تعتبر شركة دنلوب من الشركات العالمية في صناعة كفرات دنلوب الأصلية للعديد من أنواع السيارات المختلفة، حيث تمتلك الشركة تاريخاً قيماً وعريقاً في صناعة الإطارات والتحديث المستمر الذي يقبل إعادة النفخ والتعبئة مرة أخرى، ومن هنا بدأت الفكرة وتطورت حتى وصلت إلى واحدة من أكبر الشركات العالمية في عالم السيارات وتحديداً عالم صناعة إطارات السيارات بمختلف أنواعها، وعلى الرغم من قوة وسرعة إطارات دنلوب إلا أن هناك العديد من الإطارات المزيفة التي تجتاح الأسواق مما يخلط الأمر عند البعض، لذلك سوف نعرض لكم عروض كفرات دنلوب 2023 | خصومات 15% + تقسيط + ضمان كبير، وجميع كفرات دنلوب الأصلية بخصومات مميزة وإمكانية التقسيط للمزيد زورو موقع عرب موتورز .

اقرا ايضا    كود خصم نون

اقرا ايضا    كود خصم راية شوب

عروض كفرات دنلوب 2024

يختلف إطار بيانات الإطار عن البيانات الموجودة على موقع الشركة، بالنسبة لإطارات Dunlop فهي تكون مصحوبة ببيانات ورموز محددة مخصصة لكل نوع من الإطارات، لذلك يسهل اكتشاف الإطارات المزيفة من خلال مراجعة بيانات الإطار على موقع الشركة، من بين تلك البيانات:

اقرا ايضا ميشلان كفرات

اقرا ايضا سعر كاوتش بريدجستون

عروض كفرات دنلوب 2024 | خصومات 15% + تقسيط + ضمان كبير
كفرات دنلوب


أخطاء محددة في العلامة التجارية: يصعب على الإطارات المقلدة تقليد اسم العلامة التجارية، بينما تأتي مختلفة عن كفرات دنلوب الأصلية أو بعض الأخطاء الإملائية.

فقدان الإطارات لبعض التفاصيل الدقيقة: على الرغم من احتراف بعض الشركات في تقليد كفرات دنلوب الأصلية، مهما كانت المهارة والخبرة والقدرة على التقليد، إلا أن هذه الإطارات المزيفة ستفقد بعض التفاصيل الدقيقة في الكفرات الأصلية، لذلك يجب عليك ركز جيدًا في وقت الشراء.

يجب التأكد من أن الأرقام المرتبطة بالإطار هي نفس الأرقام الموجودة على الموقع الأصلي أو موقع مختلف، وإذا لم تكن الإطارات مصحوبة بأرقام على جدرانها الجانبية فلا أجرؤ على شرائها.

لون الإطار غير عادي: من المعروف أن لون الإطارات هو أسود غامق وصريح، لذلك انتبه أيضًا عند شراء كفراتك الجديدة والتأكد من لونها وشكلها من موقع دانلوب الرئيسي. 

مميزات كفرات دنلوب الأصلية

سيطرة قوية في السيارة.

أداء فعال غير مسبوق على الطرق السريعة والطرق الجافة والرطبة.

شكل وتصميم خارجي جذاب ومميز.

ثبات يوي عند المنعطفات.

سرعات فائقة في ظل السيطرة والاستقرار على الأرض بقوة.

كيف يمكنني الحصول على كفرة دنلوب الأصلية

يمكنكم الحصول على كفرات دانلوب الأصلية في المملكة العربية السعودية من خلال موزعها الرسمي وهو سعيد محمد بن زقر، كما يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال البيانات التالية:

الهاتف: +966 (12) 647 0000

البريد الإلكتروني: info@salamatire.sa.

موقع الكتروني: https://salamatire.sa.

أنواع كفار دنلوب و مميزاتهم

إليك قائمة من أفضل أنواع كفرات دنلوب والأشهر على الإطلاق:

SP Sport Maxx 060+ 

أحد الإطارات الرياضية الرائدة في دنلوب، حيث تم تصميمه بشكل جديد وغير مميز، فيتمتع بمزيد من القوة والثبات والتحكم أثناء السرعات العالية والمنعطفات، حيث صممت الشركة هذا النوع من الإطارات من أجل أنواع محددة من السيارات، مثل السيارات الرياضية، ومركبات الدفع الرباعي، تتميز بالآتي:

فائق الثبات على الأرض أثناء السرعات القصيرة.

مستوى عال من الاستقرار عند المنعطفات.

أداء عالي على الطرق الجافة والرطبة.

بها أخاديد واسعة لسهولة تفريغ المياه.

جداره الخارجي جذاب للغاية.

SP Sport LM705 

هذا النوع من إطار Dunlop يناسب معظم السيارات العادية، حيث تم تصميم المشي لمسافات طويلة، وهو مريح للغاية وهادئ أثناء القيادة، إلا أن SP SPORT LM705 يوفر لك أيضًا أداء رائع لا مثيل له على الطرق السريعة، والطرق الداخلية للمدن، ومن الجدير بالذكر أن هذا الإطار يعمل على امتصاص كافة الصدمات والاهتزازات نتيجة المرور على مطبات الطريق، وغيرها من العوائق، مما يقلل من الضوضاء والارتجاجات داخل السيارة، ميزات الإطار  SP SPORT LM705 

له قدرة عالية على امتصاص صدمات الطريق غير المستساغة.

ويضمن مستوى ضعيف من الاستنتاجات والضوضاء داخل السيارة.

مستوى عال من الهدوء والراحة أثناء القيادة.

توجيه سلس وسريع للسيارة على الطرق الجافة والرطبة.

VEURO VE303 

أحد إطارات دنلوب المريحة للغاية، حيث تضمن لك إطارات Veuro Ve303 راحة لا مثيل لها، بالإضافة إلى ثباتها الفائق على الطريق أثناء القيادة، وسهولة التحكم بها دون ضجيج.

إطار ديريزا DZ102 

حققت إطارات دينزا DZ102 أداء غير مسبوق على الطرق الجافة والمبللة، حيث تعتمد على تقنية المحاكاة الرياضية، كما يتميز هذا النوع من الإطارات بشكلها الخارجي وتفاصيلها لضمان قيادة مريحة وهادئة تمامًا.

SP TOURING T1 

تم تصميم إطار SP TOURING T1 للسيارات الصغيرة والمتوسطة الحجم، لكنه لم يفقد متانته وتحمله الفائق، حيث يجمع شكل الإطار الخارجي بين نوعين من السيارات المطاطية لمزيد من التحكم، وتصميمه المختلف لتقليل التآكل

عروض اطارات دنلوب 2023

تعمل شركة دنلوب على تقديم العديد من العروض لاطارات دنلوب 2023 التي يحتاجها عشاق السيارات، وذلك للمساعدة في تلبية كافة المتطلبات التي يرغبون بها، ولذلك نستعرض معكم عروض إطارات دنلوب 2023 التي تقدمها الشركة للمواطنين.

تقدم الشركة العديد من عروض إطارات دنلوب وتخفيضات على أسعار الإطارات مقارنة بالماركات الأخرى.

يتيح للعملاء تركيب الإطارات بشكل مستمر.

فهو يساعد الجميع على اصطفاف الإطارات بشكل جيد.

تقدم العديد من عروض Dunlop على صمامات الإطارات.

تقوم الشركة بفحص 12 نقطة مختلفة.

تقديم مجموعة من الخصومات تصل إلى 20%.

إطارات دنلوب بالتقسيط

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بعد معرفتهم بعروض إطارات دنلوب، عن أسعار إطارات دنلوب التي توفرها الشركة للمواطنين الذين يمتلكون سيارات، حيث تختلف أسعار إطارات دنلوب حسب أحجام الإطارات، وبالتالي حرص الكثيرون على البحث عن سعر إطارات دنلوب، لشرائها من الأماكن المتخصصة ببيعها، يمكنك الآن دفع إطارات دنلوب بالتقسيط من خلال شركة كوفرز بلس واستخدام كود خصم كوفرز بلس KSA100 عند شرائك، وسوف تحصل على خصم يصل إلى 100 ريال سعودي + التقسيط على 4 دفعات، سنستعرض معكم كافة التفاصيل حول أسعار إطارات دنلوب 2023 في الفقرات التالية.

أسعار إطارات دنلوب 16

تختلف أحجام إطارات دنلوب بشكل كبير لتناسب جميع السيارات العاملة في الشارع السعودي، لذلك سنستعرض معكم إطارات دنلوب مقاس 16 لعدد من ماركات السيارات في المملكة العربية السعودية، وهي مقسمة إلى عدة أقسام وهي:

سعر إطارات دنلوب +185/60R16 88H EC300 بخصم 15% هو 284.6 ريال سعودي، مع إمكانية التقسيط على 4 دفعات، مما يجعلها من أرخص الإطارات مقاس 16 في السعودية.

سعر إطارات دنلوب مقاس 16 مقاس ونوع 215/60R16 95H SPLM705 بعد خصم 15% هو 389.4 ريال سعودي.

وتقدم بن زقر دنلوب 215/65R16 98H ST20 TEMP A بخصم 15% ليصل سعره إلى 422.7 ريال سعودي.

أما عروض إطارات دنلوب 215/55ZR16 97Y MAX050+ XL، فهي تأتي بخصم 15%، ليصل سعرها إلى 456 ريال سعودي، مع إمكانية التقسيط على 4 دفعات.

وتصل أسعار إطارات دنلوب نوع وحجم 285/60R16 116V PT3 بعد خصم 15% إلى 857.7 ريال سعودي، وهي أغلى الإطارات مقاس 16 بوصة من دنلوب.

أسعار إطارات دنلوب مقاس 17

تعتبر أسعار أغطية دنلوب مقاس 17 أكبر من غيرها من الأغطية حيث تختلف أسعار أغطية دنلوب 17 حسب النوع حيث تنقسم أغطية دنلوب 17 إلى، اطارات دنلوب 17 بن زقر، اطارات دنلوب 17 بوصة لاند كروزر، اطارات دنلوب 17 FG, واطارات دنلوب 17 برادو، أما بالنسبة إلى الأسعار:

تقدم دنلوب إطارات من النوع والمقاس +215/55ZR17 94Y MAX050 بخصم 15% في عروض إطارات السيارات ليصل السعر إلى 424.2 ريال سعودي مع إمكانية التقسيط مما يجعلها من أرخص إطارات دنلوب مقاس 17، في المملكه العربيه السعوديه.

جاءت عروض إطارات دنلوب 225/60R17 99H SP270 TEMP A بخصم 15% ليصل سعرها إلى 522.7 ريال سعودي، مع إمكانية التقسيط. 

سعر إطارات دنلوب مقاس 17 بوصة مقاس +215/55R17 94Y MAX060 بعد خصم 15% هو 543.9 ريال سعودي، مع إمكانية التقسيط.

بينما كانت عروض دنلوب مقاس 17 كفرات النوع والمقاس 265/70R17 115S AT22 بخصم 15%، فكان السعر 945.7 ريال سعودي، مع إمكانية التقسيط على 4 دفعات، ويعتبر أغلى دنلوب غطاء مقاس 17 في المملكة العربية السعودية.

mourad
mourad
تعليقات